شبكة ابن الاثير السلفية

لا تنسى الصلاة في وقتها المفروضة كما لا يلهيك الابحار على الانترنت عن أداء صلاة الجماعة وجزاكم الله خيراً .
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 /////////// النساء .. حلال عليهــم .. حرام علينــا ///////////

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الاثير
المدير العام
المدير العام
avatar

الادارة
عدد الرسائل : 1503
العمر : 52
الموقع : aziz22.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: /////////// النساء .. حلال عليهــم .. حرام علينــا ///////////   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 5:13 am

/////////// النساء .. حلال عليهــم .. حرام علينــا ///////////

--------------------------------------------------------------------------------


النساء حلال عليهم وحرام عليناااااااا

النساء .. حلال عليهــم .. حرام علينــا
-------------------
------------------‏ ‏

عندما أكتب أنــــــا موضوعاً أنتقد فيه الرجال ، تصلني الكثير من الرسائل عبر البريد الإلكتروني تقول لي : جزاك الله ألف خير ، أثلجت صدورنا وتكلمت عن الحقيقة وقليلون من هم أمثالك .....
لكن عندما أكتب موضوعاً أنتقد فيه بعض التصرفات الخاطئة من النساءتصلني وطبعاً
(من النساء) كمية هائلة من الأيميلات والرسائل تقول لي:لماذا تكره النساء ! لماذا تحقد على النساء ؟!؟!

تطالب المرأة بــالمساواة مع الرجل وتدعو أغلب النساء إلى العدل في المعاملة ولكن عندما يكون هناك طابور طويل أمام أحد آلات الصرف الآلي أو أمام أحد المخابز فإنها تتقدم الصفوف وتأتي في المقدمــة وتريد إنهاء عملها بسرعة وعندما يقول لها أحد الإخوان : الطابور يا أختي .. تقول له بسرعــة : أنا امــــــــــــــــــــرأة !!

ملاحظة :الرجل لديه مسؤوليات كثيرة وأعمال أكثر وليس من اللائق أن يبقى الرجال في الطابور الطويل وكلما أتت امرأة أخذت ما تريد وبقي الصف واقفاً كما هو !!

عندما تخرج المرأة الموظفة من عملها مبكراً يقول الجميع : مسكينة عندها شغل !! ولــكـــن عندما يخرج زميلها في العمل يقولون : الملعــــون يتهرب من العمل !

عندما يجلس الزوج في غرفة الصالون ويشاهد قنوات الغش ( أقصد الدش ) ويقلب القنوات فتظهر امرأة ترتدي
(الهاف) فإن الزوجــة تقول للرجل بسرعـــة: (إقلب القناة) ولكن عندما يجلس الزوج مع زوجتـــه ويشاهدون إحدى حلقات المصارعة الحرة والمصارعون يلبسون(الهاف) فإنها تشاهد وهي ساكتــة !!

ملاحظة : يبدو أن الرجل لديه عيون زائغة وغريزة ثائرة والمرأة ليس لديها إحساس ولا غريزة ولا حتى نظر !!

عندما يتكلم أحد الشباب مع إحدى البنات عبر التشات فإنها تسأله عن إسمه فيرفض إخبارها فتصر على طلبها وتلح عليه حتى يخبرها ولكن عندما يسألها هو عن إسمها ترفض إخباره وتصر على عدم إخباره فيقول لها ليــــش ؟ فتقول له أنا بنــــت !!

ملاحظة : يعتقد البعض
( والعلم عند الله ) أن البنت تخاف على شرفها وسمعتها والشاب غبي ليس لديه سمعة ولا حتى شرف !!

عندما يذهب الرجل إلى السينما تقول له زوجته : حرام عليك إتق الله .. ولكن عندما تجلس هي وجاراتها ينمون ويغتابون فلانة وعلانة يقولون : الله وصانا على سابع جار !!

عندما يحتاج أحد المدراء الأفاضل إلى من يشغل وظيفة السكرتير ويتم تلقي الطلبات فإن طلبات الرجال ومؤهلاتهم وخبراتهم تذهب إلى سلة الزبالة وتأتي شابة جامعية جميلة وتأخذ الوظيفة وعندما يحتج أحد الرجال على هذه التفرقة في المعاملة فإنهم يحولونه إلى المحكمة بتهمة القذف والسب العلني والاستهزاء بسياسة الحكومة !!

ملاحظة : وظيفة السكرتارية مثل الطبيــخ اشتهرت بها بنات حواء مع أن الرجال أفضل من يقوم بها !!

لماذا عندما يمشي( فلان) مع زوجته في الشارع تقوم
( فلانه ) بضرب (فلان) كلما التفت إلى امرأة بينما تشاهد (فلانه) الرجال ولا يكلمهاأحد!

ملاحظة : تقول أغلب النساء أن عيون الرجل أوسع وأقوى وأكثر قدرة على اختيار الأماكن المطلوب مراقبتها !!

ملاحظة رقم (2) : أقـــول أنا : وحتـــى النساء تشملهم الملاحظة الأولى لكن الرجال ( فديتهم ) يخجلون عن الحديث في هذه الأمـــور مراعاة للذوق العام !

عندما تشاهد إعلانات الجريدة يلفت انتباهك بين الحين والآخر إعلان عن بيع سيارة مع ملاحظة أن السيارة
(استعمال نسائي) ويطلبون أسعاراً أكبر على السيارات التي تستعملها النساء مع أن النساء أسوأ من يقود السيارات على سطح الأرض !!

ملاحظة : الآن دخل الاستعمال النسائي على الموبايلات وترتفع أسعار الموبايلات التي تبيعها النساء مع أن النساء أكثر من يلعن أبو خامس التلفون في المسجات والكلام اللــــي ما وراه فايـــده !!

واحد الله يستر عليه يجعل زوجته هي التي تذهب لتخليص المعاملات في الدوائر الحكومية لأنه عندما يذهب يخترعون له ألف علة وعلة ولكن عندما تذهب زوجته تعود بعــد نصف ساعة وبيدها المعامله وهي تقول : ما تجيبها إلا نساوينها !!

ملاحظة : الفرس من خيالها .. والحرمة من رجالها!

عندما يأتي العيد تخيط المرأة فستان بمبلغ لا يقل عن 650 ريال ولكن عندما يعود الزوج وفي يده خاروف العيد وتقول له زوجته : بكم اشتريت الخروف ؟ يقول لها : ب 300 ريال .. تصرخ وتقول : خــيبة .. غــــالي !

عندما تحدث مشاجرة عائلية أو بين الجيران أو بسبب الأطفال وتقــف امرأة لتشتم أحد الرجــال أو حتى تمد يدها عليه يسامحها الجميع ويقولون: حرمة وناقصة عقل!
ولكن عندما يقف الرجــل ويشتمها أو يضربها يقول الجميع : الكلـــب الخسيس اللي ما يستحي يتجرأ ويعتدي على حرمة مسكينة لا حول لها ولا قوة !!

إذا كانت المرأة موظفة وأصبح أحد أبنائها مجرماً فإن كل اللوم يقع على الوالدين لأنهما لم يعطيا ابنهما الاهتمام والرعاية والتربية الكافية لكـــــن إذا كانت المرأة غيـــر موظفـــة فإن كل اللــوم يقع على الأب الذي أهمل أبناءه ولم يعطهم حتى الجزء القليل من وقته !!

ملاحظــة : المرأة لا تتحمل الخطأ بمفردهــا أبداً وعندما يحدث خطأ بسببها لابد أن يكون الرجل شريكاً معها في تحمل نتيجة الخطأ ..

عندما تخرج علينا امرأة مجرمة وقاتلة أو أخرى شاذة عن الشرف والأخلاق تخرج الصحافة لتقول : هذه المــرأة .. جانيه أم مجني عليها !! ومن ثم نقرأ قصة طويلة مفبركة أساسها أن سبب هذا الشذوذ هو أب قاس وزوجة أب شريرة أو أب فقير أو أب ميت و هكذا .... ولــــكـــــــن عندما يخرج رجل مجرم أو سفاح يكون الحديث كله منصباً حول الجرائم التي ارتكبها وكيفية ارتكبها وبأفظع الألفاظ يتم تصوير قصة مفبركة أن الرجل هو أحد الوحوش الضارية التي تنهش اللحوم وتمزق الأوصال وتنتهك الأعراض والحرمات !!

عندما تقف المرأة أمام القاضي وتبكي وتذرف الدموع الساخنة يصدقها القاضي والمحامي والأعداء وإبليس وكل من يحضر في المحكمة ولكن عندما يقف الرجل ويحلف بأغلظ الأيمان فإن الجميـــع لديهــم قنـــاعة بأن كل ما يقوله الرجل كذب وافتراء وتجني !!

عندما تأتي شحاتة ( سمينة ) على الباب يصبح الجميع أصحـــاب فزعــة ويتبرع حتى البخــلاء بالصدقات والزكوات ولكن عندما يأتي شحات ( يابس ومسكين ) يقول له الجميع : يا كذاااااااااب ما تقدر تشتغــــل وتكسب بعرق جبينــك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abouyoussef.ahlamountada.com
 
/////////// النساء .. حلال عليهــم .. حرام علينــا ///////////
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ابن الاثير السلفية :: منبر الواضيع العامة والتي لا قسم لها-
انتقل الى: